شركة تعقيم منازل في عجمان |0565811302| ضد الكورونا

افضل شركة بين شركات تنظيف,تعقيم المنازل بعجمان الامارات , بافضل المواد واحدث اجهزة التعقيم المصرح بها

Contents

شركة تعقيم منازل في عجمان

تقدم شركة تعقيم منازل في عجمان افضل انواع التعقيم في جميع الامارات فتعتبر مادة3m الأمريكية للأسطح هذه المادة مميزة في إزالة كافة الأتربة والتخلص من التراكمات التي قد تسبب العديد من الأمراض فهي من مواد التعقيم الشهيرة حول العالم وقد تستخدمها شركة تعقيم منازل في عجمان وتتكون هذه المادة من بروكسيد الهيدروجين المتبخر مما يجعله أكثر سلامة في الإستخدام.

شركة تعقيم في عجمان

  • يحدد موعد مناسب مع العميل حتى يأتي به فريق العمل ليقوم بعملية التنظيف.
  • يأتي فريق شركة تعقيم منازل في عجمان في الموعد المحدد ويقوم الشخص القائد بتقسيم الاعمال فيما بينهم.
  • يقوم قائد الفريق بمعاينة المكان والتأكد من أن جميع الاعمال قد تم على مايرام.
  • يطلب من العميل معاينة المكان للتأكد من أن الأعمال قد تمت بالطريقة التي يرغب بها.

اهم المميزات التى تتميز بها شركة تعقيم منازل في عجمان :

  1. تقوم شركة تعقيم منازل في عجمان بتعقيم وتنظيف الابواب والنوافذ حيث لا يخلو منزل من النوافذ والأبواب فيجب علينا جميعا الاهتمام ببقاء تلك الابواب والنوافذ نظيفة بشكل مستمر, ويفضل استعمال قطعة من القماش او فوطة تنظيف مع بعض الخل المخلوط بالماء, سوف ينظف بشكل جيد ولا يترك اي اثر للأوساخ.
  2. تنظيف الحوائط يجب ان تهتم بنظافة الحائط ويجب ان تستخدم المواد المناسبة لكل نوعية من الحوائط, سواء كانت حوائط مدهونة بالدهانات الزيتية او حوائط خشبية فكل نوعية منها لها مواد التنظيف الخاصة بها, فأفضل طريق لتنظيف الحوائط العادية هو مسحها من الأتربة اولا ثم بعد ذلك نقوم بمسح الحائط بالماء والصابون, مع قطعة قماش نظيفة سوف تري مدي التغيير بعد اتمام هذه العملية.
  3. تنظيف الارضيات بعد اتمام كل العمليات السابقه يأتي دور الارضيات وهنا يجب اولا القيام بعملية جمع  الاتربة بالمكنسة الكهربائية, ثم تنظيف السجاد لو كنا سنرسله الي المغسله  ثم مسح الارض بالماء والمنظف

شركة تعقيم عجمان

  • الخطوة الاولي والمهمة : يتم تنظيف المكان باكمله من الداخل والخارج  ومسح جميع الأسطح لإزالة جميع القذروات
  • الخطوة الثانية:  المرحلة هذه نقوم يرش محلول التعقيم على الأسطح  وجميع الاماكن الداخلية والخارجية ويترك لمدة 10-15 دقيقة ليذوب ويمتص. يتم توفير رعاية خاصة لجميع الأسطح ذات النقاط العالية مثل مقابض الأبواب ومساند الذراعين والطاولات والمفاتيح والعدادات وأدوات التحكم في الإضاءة.
  • الخطوة الثالثة : الخطوة الأخيرة هي مسح جميع المناطق الرطبة التي تم فيها رش محلول التعقيم.
  • الخطوة الرابعة :نحن نستخدم منظف بخاري مدمج وقوي يوفر قوة رائعة وتطهيرًا معتمدًا.

شركات تعقيم المنازل في عجمان

يتطلب تعقيم منزلك معيشتك أقصى جهد وصبر ومعرفة كافية بمنتجات التنظيف والتعقيم  شركة تعقيم منازل في عجمان. بمجرد استئجار خدمتنا ، يمكنك ترك جميع المشكلات في مقعدك الخلفي. تم تجهيز موظفينا المدربين تدريباً عالياً بأحدث المعدات لجعل ممتلكاتك أكثر روعة وامتداداً. يستخدم التنظيف المنتظم معدات ومواد التنظيف القياسية لتنظيف ومسح جميع الغبار والأوساخ عن الأسطح والأسطح والأثاث في منزلك.تتطلب عملية التطهير والتعقيم مبيدات بيولوجية خاصة ومواد كيميائية ومعدات ، ووقتًا طويلاً ، وبالتالي من الأفضل السماح للمحترفين بالتعامل معها نيابةً عنك ، وتشمل الخدمة مسح منزلك والمكتب ، ثم التطهير والتعقيم. للتأكد من أن منزلك خالٍ تمامًا من الجراثيم. نوصي بإغلاق جميع النوافذ والأبواب وإغلاق مكيف الهواء أثناء العملية بالإضافة إلى 15-20 دقيقة بعد اكتمال جلسة التعقيم. سيحضر طاقمنا جميع المواد اللازمة (الآلة ، محلول التعقيم ، الملابس ، القناع ، الجناح والقفازات) – مطلوب منفذ طاقة لتوصيل الجهاز. اعتمادًا على مدى جودة الحفاظ على النظافة ، سيحمي المطهر المنزل / المكتب لمدة 10 أيام.

ما هي طرق التعقيم المتبعة في شركات التعقيم في عجمان ؟

  • تقدم شركة تعقيم منازل في عجمان افضل انواع التعقيم في جميع الامارات فتعتبر مادة3m الأمريكية للأسطح هذه المادة مميزة في إزالة كافة الأتربة والتخلص من التراكمات التي قد تسبب العديد من الأمراض فهي من مواد التعقيم الشهيرة حول العالم وقد تستخدمها شركة تعقيم منازل في عجمان وتتكون هذه المادة من بروكسيد الهيدروجين المتبخر مما يجعله أكثر سلامة في الإستخدام.
  • تستخدم الشركة مواد لا تضر إذا تواجد الأفراد في الأماكن المراد تطهيرها كالمستشفيات لأن هذه المواد ليس لها خطورة على حياة البشر كمادة بروكسيد الهيدروجين وأكسيد الأثيلين.
  • مادة H2O2 ومادة HAMA- BACTA وهذه المادة تستخدم لتطهير وتعقيم الارضيات والحوائط في الأماكن العامة والشركات والمنازل وتستخدم هل شركة تعقيم منازل في عجمانمن خلال مدربين متخصصين في مجال التعقيم مع عدم ترك أية أضرار على الأطفال أو الأفراد أو العاملين بالشركة.

ما هي خطوات تعقيم المنزل بعد شفاء المصابين بعدوى بكورونا ؟

تستخدم الشركة شركة تعقيم منازل في عجمان مواد لا تضر إذا تواجد الأفراد في الأماكن المراد تطهيرها كالمستشفيات لأن هذه المواد ليس لها خطورة على حياة البشر كمادة بروكسيد الهيدروجين وأكسيد الأثيلينن

تستخدم المطهرات (Antiseptics) لقتل أو القضاء على المكروبات و/ أو تعطيل نشاط الفيروسات في الأنسجة الحية (الجلد السليم أو المصاب والأغشية المخاطية).

  • شفط بيارات وتنظيفها مع المواد، تسليك مجاري بالضغط.
  • مكافحة كافة أنواع الحشرات الزاحفة والطائرة بمبيدات آمنة على الصحة العامة والأطفال.
  • جميع أعمال النظافة العامة للفلل، نظافة عامة للقصور، نظافة عامة للاستراحات.
  • نقدم خدمات تنظيف مثالية لا تقبل المنافسة.

طريقة التعقيم بالكلور من شركة تعقيم المنازل في عجمان :

  1. تمتلك شركة تعقيم منازل في عجمان فريق عمل ذا كفاءة عالية في عملية تعقيم الفلل.
  2. كما تمتلك أحدث المعدات والأدوات الخاصة بالتعقيم، التي تنظف وتعقم على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة والإتقان.
  3. وكذلك يمكن من خلالها القضاء على كافة الجراثيم، والبكتيريا الدقيقة جداً.
  4. ويستخدم طاقم العمل أفضل وأحدث أنواع المنظفات والمطهرات للقضاء على البقع والقاذورات بشكل ممتاز.
  5. للحصول على نظافة بلا حدود وإتقان.
  6. فريق العمل لدي شركة تعقيم منازل في عجمان من أكفأ العمال وأمهرهم في تقديم خدمة التعقيم بأمانة عالية ودقة منقطعة النظير، كما أنهم ملتزمون إلى حد كبير في مواعيدهم.
  7. المواد المعقمة المستخدمة في هذا المجال مواد استيراد الخارج، وذلك لضمان كفائتها وقدرتها العالية على التعقيم بشكل آمن وفعال في قتل الفيروسات والقضاء عليها.
  8. الأدوات والمعدات المستخدمة في التعقيم تساهم بشكل كبير في تعقيم متميز وعميق وتطهير عالي الخودة مع ضمان الخلو من البكتيريا والجراثيم

‏ما هي عناصر نجاح شركة تعقيم منازل في عجمان ؟

  • يقوم الفنين بفحص المفروشات جيدا ومعرفة حالتها لضمان أن يتم اختيار المواد المناسبة للحصول علي أفضل حل تنظيف ممكن.
  • الفنيين لدينا يقومون بغسل الكنب والمفروشات الارضية مع معدات قوية لدينا من أجل إزالة الأوساخ أو البقع وازالة الروائح الكريهة وتركها نظيفة وجديدة
  • توفر شركة تعقيم منازل في عجمان  الفنين المدريبين جيدا في القيام باعملهم والذين يهتمون بممتلكات العملاء كما توجد لديها الاسعار المتميزة كما ترغب في إضافة بعض الخدمات التالية مثل التطهير والتعطير كجزء من تنظيف المفروشات الخاصة بك من أجل تحقيق أفضل خدمة ممكنة لمنزلك
  • يتم إجراء اختبار لمادة التنظيف المستخدمة على زاوية منفصلة من المفروشات من أجل تجنب إمكانية فقدان اللون حيث يوجد لدينا نظام تنظيف المفروشات يستخدم فقط مواد متميزة مناسبة لجميع المفروشات المنزلية
شركة تعقيم منازل في عجمان

شركة تعقيم منازل في عجمان

اهم المواد المرخصة من البلدية لتعقيم المنازل والشركات :

  1. تعقيم جميع الغرف كغرف النوم والجلوس وغرف الاجتماعات وقاعات الدروس والمحاضرات.
  2. تعقيم المكاتب الإدارية والشركات والمدارس والمؤسسات الاقتصادية والتجارية والفنادق .
  3. تعقيم الحدائق العامة والخاصة وتنسيقها والتخلص من الجراثيم والفيروسات التي تكون فيها.
  4. تعقيم الأجهزة الكهربائية والمنزلية والسيارات والمعدات والآلات الصناعية .
  5. استخدام المواد المطهرة والمعقمة الخاصة بكل نوع من الفيروسات بعد تحديد نوع الفيروسات والجراثيم المصابة بها أماكن تقديم الخدمة.
  6. تعقيم المطابخ والبوفيهات والمطاعم والكافيهات، بأجود المعقمات التي تتناسب مع طبيعة وحساسية هذه الأماكن .

تعقيم الحدائق العامة والخاصة وتنسيقها والتخلص من الجراثيم والفيروسات التي تكون فيها

الهدف من عملية التعقيم هو تقليل العدد الابتدائي للميكروبات أو الممرضات الخطرة الأخرى. درجة التعقيم يعبر عنها بمضاعفات وقت الاختزال العشري أو قيمة دال (د) وهي تعبر عن الوقت المطلوب لتقليل العدد الابتدائي ( ع₀) إلى عُشر قيمته. أي أن العدد النهائي (ع) بعد مُضي وقت التعقيم (ز) هو: ع / ع₀ = (10)^(د/ز) القيمة د هي اقتران خاص يختلف حسب نوع الميكروب ودرجة الحرارة ونشاط الماء ودرجة الحموضة،للتعقيم البخاري عادةً ما تُعطى الحرارة بالسليسيوس. نظريا فإن احتمالية نجاة الكائن الحي لا يمكن أن تكون صفر ولتعويض هذا النقص في فرص التعقيم الكامل يتم استخدام طريقة القتل الكلي ويتم من خلالها التعقيم لمدة أطول من الوقت المطلوب للقضاء على العبء البكتيري الموجود على أو في المادة المراد تعقيمها وبهذه الخطوة يتم تحقيق درجة تعقيم مضمونة أعلى ولكنها مساوية لاحتمالية تعقيم وحدة غير معقمة.للتطبيقات عالية الخطورة مثل الأدوات الطبية والحقن يتم تحقيق درجة تعقيم مضمونة لا تقل عن 10−6 حسب منظمة الغذاء و الدواء في الولايات المتحدة الأمريكية.

  • يحدد موعد مناسب مع العميل حتى يأتي به فريق العمل ليقوم بعملية التنظيف.
  • يأتي فريق شركة تعقيم منازل في عجمان في الموعد المحدد ويقوم الشخص القائد بتقسيم الاعمال فيما بينهم.
  • يقوم قائد الفريق بمعاينة المكان والتأكد من أن جميع الاعمال قد تم على مايرام.
  • يطلب من العميل معاينة المكان للتأكد من أن الأعمال قد تمت بالطريقة التي يرغب بها.

تستخدم محاليل معقمة موافق عليها بشرط أن تكون مدة التعرض طويلة بما فيه الكفاية. قتل الأبواغ يمكن أن يستغرق 22 ساعة باستخدام الغلوترالدهيد أو أطول باستخدام الفورمالدهيد كما ان وجود جزيئات صلبة ممكن أن يزيد المدة المستغرقة للحصول على النتيجة المطلوبة لذلك فإن تعقيم الكتل النسيجية ممكن أن يستغرق وقت أطول و ذلك بسبب الوقت المستغرق للمثبات للاختراق. من خواصهم أيضا السمية عن طريق الاستنشاق أو ملامسة الجلد وهما أيضا غازات متطايرة. و للغلوترالدهيد فترة صلاحية قصيرة أقل من اسبوعين، وفترة الصلاحية تعني:وهي الفترة الزمنية للسلعة التي تبقى فيها السلعة مخزنة بدون ان تصبح غير مؤهلة للإستخدام،

  • تعقيم الحدائق العامة والخاصة وتنسيقها والتخلص من الجراثيم والفيروسات التي تكون فيها.
  • وتعقيم الأجهزة الكهربائية والمنزلية والسيارات والمعدات والآلات الصناعية .
  • استخدام المواد المطهرة والمعقمة الخاصة بكل نوع من الفيروسات بعد تحديد نوع الفيروسات والجراثيم المصابة بها أماكن تقديم الخدمة
  • تعقيم المطابخ والبوفيهات والمطاعم والكافيهات، بأجود المعقمات التي تتناسب مع طبيعة وحساسية هذه الأماكن .
  1. يجب احترام زمن التماس والتركيزات المطلوبة (خطورة حدوث تآكل الأدوات المعدنية). تزداد خطورة حدوث التآكل عند النقع لفترة اقل من 15 دقيقة و/ أو كان التركيز عاليا.- يتم الغسل بالماء الصافي، واستخدام محقنة للأدوات المجوفة.– يتم التجفيف باستخدام منشفة نظيفة، جافة وغير مزغبة (موبرة)
  2. قد تصل مرحلة التطهير بصورة قياسية لإزالة أي احتمالية لوجود الفيروس حتى مسح الجدران أو الأسقف وهذا ما توفره شركة تعقيم منازل في عجمان للتنظيف والتطهير بكل سهولة.
  3. يجب التأكد من أن تلك الأجهزة تصمد أمام استخدام مواد التطهير والتعقيم المستخدمة
  • لابد من تنظيف جميع أركان المنازل والحديقة الملحق به حتى يمنع أي بكتريا أو فيروس من التعايش بها.
  • أيضا المكاتب لا ننسي أنها من أكثر الأماكن عرضه للإصابة، لذا لابد من تعقيم المكاتب لكثرة توافد الناس عليها لقضاء مهام يومية.
  • لا بد من تعقيم المستشفيات ت جيدا لأنها الو بيئة مناسبة لتعايش الفيروس وإطالة مدة بقاء على قيد الحياة لكثره المترددين عليها، ويكون معظمهم من المرضى أو المخالطين للمرضى.
  • ولا ننسي المساجد أيضا مع إنها دور العبادة ويدخلها المصلي وهو متوضئ وحاليا تحمل سجادته الخاصة به إلا انه من الضروري تعقيم المساجد وأي سطح يقوم العامة باستخدامه.

شركات تعقيم المنازل من كورونا في الشارقة

  1. مواد كحولية عالية الجودة: تستخدم شركة تعقيم منازل في عجمان في المواد التي تستخدمها في التطهير مواد كيميائية تحتوي على نسبة من الكلور تصل إلى 70% ولها قدرة فعالة وفائقة على قتل كافة الجراثيم والبكتيريا والفيروسات الناقلة للأمراض وهو من المواد الاقل تأثير على الاسطح أو لن يغير الوان السجاد والمفروشات ولا يؤثر عليها فهو أمن أكثر من المواد الاخرى.
  2. مادة h2o2 ومادة HAMA – BACTA: وهي من المواد المميزة للأرضيات والحوائط في الأماكن العامة والمنازل والشركات والتي تستخدمها شركة تعقيم منازل في عجمان عن طريق عمال مدربين ومتخصصين في مجال التعقيم بأمان مع عدم تسبيب اضرار للأفراد او الاطفال؛ ومن دون التأثير على مدة العمل في الشركات والمصالح الحكومية والفلل.

فروعنا في الامارات



طرق التعقيم والتطهير

كيفية تعقيم وتطهير أسطح المنازل

نصائح تعقيم المنزل بعد الشفاء من فيروس كورونا

ما هي خطوات تعقيم المنزل بعد شفاء مصابين بعدوى بكورونا