شركة رش حشرات في الشارقة |0565811302| مبيدات الافات

اكبر الشركات التي تقوم برش,كل انواع الحشرات , تتم عملية المكافحة بالمبيدات الامنة المصرح بها في الامارات

Contents

شركة رش حشرات في الشارقة

شركة رش حشرات في الشارقة من أكبر الشركات المتخصصة في مكافحة الحشرات بجميع أنواعها، فهي تقوم بمكافحة الحشرات في العديد من الأماكن سواء كان منزل أو شقة أو شركة وأيضا تقوم بتقديم خدمات رش المبيدات في المدارس والشركات والمساجد أيضا، من كبرى الشركات التي تستخدم كل ما هو جديد من أجهزة وأساليب في التعامل مع الحشرات المنزلية.

شركات مكافحة الحشرات في الشارقة

  • الحقن، والرش، والتبخير يتم بطريقة حرفية ولا يترك العاملين المنزل إلا بعد رضاء العميل عن مستوي الخدمة والنظافة المقدمة.
  • رائحة المبيدات لا تمتد لأكثر من أربع ساعات فلا داعي للقلق من وجود أطفال في المنزل ولكن ننصح بترك المنزل للوقاية النهائية
  • تلجأ للخبراء الأكثر كفائة لتحديد أنواع الحشرات وأماكن تواجدها.
  • الأجهزة والأدوات المستخدمة تعمل جميعها بأحدث أنواع التكنولوجيا في مجال إبادة الحشرات وتحقق هذة الأجهزة أفضل النتائج بفضل التدريبات المكثفة التي تعطي لمشغلي الأجهزة.

ما هي الخطوات التي يتبعها الفنيين في شركة رش حشرات في الشارقة ؟

  1. وضع شرائح الخيار في الشروخ والأركان بالمطابخ والنوافذ لطرد الحشرات التي تلجأ للمنازل.
  2. الحرص على نظافة المنزل يوميا من الأوساخ وبقايا الطعام وتنظيفه بالمطهرات وتنظيف الستائر من الأتربة لمنع جذب الحشرات للمنازل.
  3. إن كانت هناك مشكلة انسداد للمجاري فقم بحلها لمنع دخول الصراصير والفئران من المجاري، وعلاج مشكلة التسربات المائية التي سبب ظهور الرطوبة وظهور الصراصير على رائحتها.
  4. رش مبيدات في شبكات الصرف الصحي لإبادة الحشرات وطردها نهائيا.
  5. نصف كوب من الخل ونصف كوب من الليمون يقوموا بتطهير المكان من الجراثيم والفطريات.

شركة رش حشرات الشارقة

شركة رش حشرات في الشارقة  من أكبر الشركات المتخصصة في مكافحة الحشرات بجميع أنواعها، فهي تقوم بمكافحة الحشرات في العديد من الأماكن سواء كان منزل أو شقة أو شركة وأيضا تقوم بتقديم خدمات رش المبيدات في المدارس والشركات والمساجد أيضا، من كبرى الشركات التي تستخدم كل ما هو جديد من أجهزة وأساليب في التعامل مع الحشرات المنزلية.

شركة مكافحة حشرات الشارقة

  • وضع شرائح الخيار في الشروخ والأركان بالمطابخ والنوافذ لطرد الحشرات التي تلجأ للمنازل.
  • الحرص على نظافة المنزل يوميا من الأوساخ وبقايا الطعام وتنظيفه بالمطهرات وتنظيف الستائر من الأتربة لمنع جذب الحشرات للمنازل.
  • إن كانت هناك مشكلة انسداد للمجاري فقم بحلها لمنع دخول الصراصير والفئران من المجاري، وعلاج مشكلة التسربات المائية التي سبب ظهور الرطوبة وظهور الصراصير على رائحتها.
  • رش مبيدات في شبكات الصرف الصحي لإبادة الحشرات وطردها نهائيا.
  • نصف كوب من الخل ونصف كوب من الليمون يقوموا بتطهير المكان من الجراثيم والفطريات.

شركات رش الحشرات في الشارقة

  1. مكافحة الحشرات بجميع انواعها. داخل المنازل والشركات والمكاتب والبنوك والمعارض والسفارات والمصانع والفلل والقصور والشقق وسكن العمال.
  2. نقدم ضمان ثلاث سنوات ,ومن مميزات شركة رش حشرات في الشارقة  المتابعة الدورية للعملاء بدون إزالة الأواني. ومعالجة مشاكل الطيور مثل الحمام
  3. الزاجل بطرق آمنة وصديقة للبيئة .ومكافحة الثعابين فى المناطق المكشوفة مثل الفلل والحدائق ومكافحة الفئران والجرذان فى المستودعات والمزارع
  4. باحدث الطرق العلمية وتبخير للمخازن لحماية المواد الغذائية من الحشرات التى تسبب الضرر.
  5. تمتلك شركة رش حشرات في الشارقة  أقوى المبيدات الحشرية الألمانية التي تساعدك على التخلص من الحشرات بجميع أنواعها مثل الصراصير
  6. والذباب والنمل والبق والعناكب والناموس. وبذلك يمكنك أن تنعم بحياة هادئة بدون حشرات سواء في منزلك أو مقر عملك.
  7. تقدم لكم رش مبيدات افضل خدمة مكافحة ورش الأفات بأرخص أسعار رش المبيدات الحشرية والتي نعتمد عليها لمكافحه الحشرات والقضاء
  8. عليها نهائيا كما تتميز شركاتنا بأأمن انواع رش المبيدات
شركة رش حشرات في الشارقة

شركة رش حشرات في الشارقة

شركات مكافحة الحشرات في الشارقة

  • العمل على تغطية الثقوب والشقوق والفجوات بالجدران والأرضيات لأنها تكون السبب في دخول الحشرات للمكان، ففي بعض الأحيان تمر الحشرات من فتحات الأسلاك ومن الثقوب الصغيرة الموجودة بالجدران.
  • لابد من أن يتم التخلص من القمامة ونفايات الطعام أول بأول حتى لا تنجذب إليها اليها الحشرات والآفات، فالقمامة بحد ذاتها من الأشياء التي لا يجب أن تتراكم بالمنزل بالأيام والأسابيع ويجب أن يتم إلقائها يومياً.
  • لا يجوز أن تترك مشكلة تسربات المياه ويجب أن يتم إصلاحها على الفور، لأن ينتج عنها العفن الذي يجذب الحشرات مثل الصراصير والنمل الابيض والبعوض والناموس وغيرهم.
  • يجب أن يتم التخلص من الأشياء المسبب للفوضى مثل وجود أكوام من الكتب والصحف الذي لا يكون لها أي داعي، أو تراكم الصناديق التي يأتي لها الفئران والقوارض لأنها تقدر على عمل الأعشاش بداخلها بجانب وجود الصراصير والعناكب التي تفضل التواجد بالأماكن المليئة بالفوضى.

لماذا تختارنا افضل شركة رش حشرات في الشارقة ؟

تعد الحشرات هي واحدة من الآفات التي تتسبب في نقل الأمراض والأوبئة في المنزل، وبالتالي فتسعى كل أم إلى التخلص من تلك الحشرات، وبالتالي فيتم الاستعانة بشركات التنظيف التي تعمل على طرد الحشرات من خلال أجهزة مجربة على نطاق واسع، وذلك دون استخدام أي طارد للحشرات، حيث أن تلك الأنواع من طاردي الحشرات تسبب الإصابة بالعديد من الأمراض مثل أمراض الجهاز التنفسي وأمراض السعال وغيرها الكثير، وبالتالي فننصح بالتواصل السريع بشكرة زهرة الخليج التي تهتم بعملية إزالة الالحشرات من خلال استخدام المواد المخصصة لطرد الحشرات والتي لا تضر بصحة الإنسان.

ما هي المبيدات التي تعتمد عليها شركتنا لرش الحشرات بالشارقة ؟

  1. يتوفر في شركة رش حشرات في الشارقة  أفضل فريق عمل لدي خبرة كبيرة في القضاء على الحشرات باستخدام أفضل المبيدات الحشرية، التي لا تتسبب في حدوث ضرر على صحة الإنسان.
  2. عند البدء في العمل الخاص شركة رش حشرات في الشارقة  لا يتسبب في حدوث أي فوضى في المكان نهائياً.
  3. بعد ذلك يقوم فريق العمل في شركة رش حشرات في الشارقة  بتجهيز المعدات، والأدوات اللازمة، ونوع المبيدات الحشرية التي سوف تستخدم في القضاء على الحشرات، وذلك تبعاً للمعاينة المسبقة من فريق العمل.
  4. يقوم فريق العمل الخاص بالإتفاق على وقت محدد مع العميل، ولا يتطلب مغادرة المنزل نهائياً.
  5. بعد الانتهاء من عملية القضاء على الحشرات، والزواحف يتم تطهير المكان، وتعقيمه باستخدام مواد مصرح بها من وزارة الصحة في السعودية، والتي تساعد في القضاء على كل أنواع البكتيريا، والجراثيم ثم تقوم بتعطير المكان بأفضل الروائح المميزة.
  6. عندما يقوم العميل بالاتصال بخدمة العملاء الخاصة بشركة رش مبيدات ، وطلب الخدمة ثم نقوم بإرسال فريق معينة لمعرفة نوع الحشرات الموجودة في هذا المجال المكان، واكتشاف الأماكن التي تتسبب في دخولها إلى المنزل.

ما هي احدث الاجهزة التى تستخدمها شركة رش حشرات في الشارقة ؟

شركة رش حشرات في الشارقة من أفضل الشركات القادرة على مكافحة كافة أنواع الحشرات المزعجة مثل (مكافحة النمل بأنواعه الأبيض والأسود، مكافحة الصراصير، مكافحة بق الفراش، مكافحة القوارض بأنواعها، مكافحة العته، القضاء على الثعابين والحرباء) وأيضا الحشرات الطائرة من (الذباب والبعوض)، كل هذا وأكثر تقدمه شركتنا بدون رائحة وبدون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

شركة مكافحة الحمام في الشارقة

  • شركة رش حشرات في الشارقة هي احدى الشركات المسئولة بدورها عن أي خسارات مادية قد تحدث فور انتهاء العمال من عملية الرش، ويعطي العاملين في تحذيرات الرش والتعليمات الواجب اتباعها لاصحاب المنزل بعد انتهائهم من إجراء الرش.
  • بعد أن ينتهي العمال العاملين في شركة رش مبيدات في الشارقة يبدأون في تعقيمها للمكان، وتطهيرهم للمكان بشكل جيد، وفعال، وذلك بفضل المواد التي تعمل على تعقيم المكان والموصى بها من منظمات الصحة العالمية، والمتفق عليها ايضا للقضاء على اي بكتريا او اي افات، وحشرات ضارة يبدأ العمال بتعطير المنزل او المصنع المستخدم فيه المبيدات الحشرية، وتنظيفة وعدم ترك أي بقية رائحة المبيدات .
  • ان الحشرات والقوارض من الحيوانات المقززة، التي تولد شعور سيئ للإنسان، تجعله لا يحب البيت، المنزل، علاوة علي الامراض التي تنقلها تلك الحشرات الضارة والقوارض السامة.
  • أهم أشكال المبيدات في شركة رش حشرات في الشارقة السوائل المائية المختلفة التي تعمل علي القضاء علي الحشرات السوائل الزيتية للتخلص من الافات والقوارض معدات إطلاق الضباب مساحيق التخلص من الحشرات.

شركة مكافحة الرمة في الشارقة

  • الملاريا: يحدث هذا المرض بسبب طفيل وحيد الخلية يسكن الدم وينتقل عن طريق بعوضة أنثى، توجد أنواع مختلفة وجميعها قد تكون قاتلة.
  • فيروس الشيكونغونيا: هذا مرض فيروسي ناشئ يسببه فيروس ألفا، الذي يصيب القرود والفقاريات الأخرى بما في ذلك البشر. يحدث الانتقال إلى البشر نتيجة لدغة بعوضة. في شكله المعتاد يؤدي إلى حالة حمى مع آلام شديدة في المفاصل والعضلات. يرافقه أحيانًا نزيف خفيف. عادة ما يكون تطور المرض قابلا للعلاج ولكن يمكن أن تحدث المضاعفات أو الوفاة لا قدر الله.  لا يوجد علاج محدد مضاد للفيروس. العلاج هو تخفيف الأعراض بمسكنات من نوع الباراسيتامول.
  • حمى الضنك: حمى الضنك هي مرض فيروسي ناجم عن فيروس فلافي. ينتقل عن طريق لدغة بعوضة من جنس الزاعجة التي تتكاثر في مواقع المياه الراكدة حول المساكن. بعد فترة حضانة مدتها 7 أيام، تبدأ الحمى والأوجاع مع طفح جلدي. بعد فترة يحدث انخفاض في درجة الحرارة  مع استئناف باقي الأعراض. يستمر المرض لمدة أسبوع وفترة التعافي طويلة وتتميز بالوهن طويل الأمد. العلاج أيضا غير موجود ويمكن تهدئة الأعراض عبر مسكنات من نوع الباراسيتامول.

شركة مكافحة الصراصير في الشارقة

  • يتم استخدام مبيدات تكون آمنة على صحة وسلامة الإنسان وأيضا الحيوانات التي من الممكن أن توجد في المنزل فهي مصرح بها من قبل وزارة الصحة فمن الممكن رش هذه المبيدات دون مغادرة المكان وأيضاً بدون إزالة اي غرض من أغراض المنزل فنحن نضمن لك رش دون أي روائح كريهة.
  • استخدام أفضل أنواع المبيدات الكيماوية والتي لها تأثير قوي وفعال في القضاء على الحشرات وهذه المبيدات تدوم لفترة طويلة جدا دون وجود أي حشرة بعد رشها.
  • نقدم خدمات في شركة رش حشرات في الشارقة عالية الجودة وهي مضمونة جدا ونتائجها فعالة وسريعة في التخلص من كافة أنواع الحشرات التي من الممكن أن تزعجك.

شركة مكافحة الثعابين فى الشارقة

  1. الاعتماد على العمالة المدربة جيدا وعلى أعلى مستوى، ويتم تدريبها أيضا على التعامل مع جميع الحشرات بكل احترافية خلال القضاء عليها واستخدام معدات المكافحة المختلفة بمهارة.
  2. الاعتماد على معدات مكافحة على أعلى مستوى والاعتماد على التي تناسب كل حشرة؛ كي تحصل على أعلى فائدة من الخدمة.
  3. الاعتماد على مبيدات حشرية ذات فعالية عالية وتكون مميزة في القضاء على الحشرات ويتم تصنيعها داخل مختبرات الشركة، وتكون مطابقة للمواصفات العالمية وحاصلة على التراخيص اللازمة من الجهات المسؤولة داخل المملكة العربية السعودية.
  4. سرعة استجابة الشركة لطلبك الحصول على خدمة من خدماتها، وترسل لك العمال بشكل سريع ومباشر لمنزلك ويبدأون في معرفة أماكن الحشرات التي تريد التخلص منها ويقومون بدورهم.
  5. من أول الأمور التي تميز الشركة هو تقديمها لك خدمات مكافحة أكثر عدد ممكن من الحشرات والكائنات التي تسبب لك الإزعاج والقلق داخل منزلك.

شركة مكافحة حشرات في الامارات

  • مبيدات فعالة قادرة على القضاء على كافة أنواع الحشرات: يتوفر لدى شركتنا مبيدات أعدت في الخارج خصيصا لشركتنا لضمان مكافحة نهائية على الحشرات (المصل الأمريكي، المصل الالماني)، كما توفر الشركة مبيدات خاصة بالحدائق والمزارع تكون أكثر فعالية ولا تلحق أي ضرر بالأفراد نظرا لقلة تواجدهم في هذه الأماكن فلا خوف من أن يصيبهم أي خطر .
  • الادوات والمعدات المتاحة بشركتنا: يتوافر لدينا أحدث المعدات والآلات والأجهزة المستخدمة في مكافحة كافة أنواع الحشرات وإمكانية الوصول إليهم في أصعب الأماكن مثل (الموتير، بخاخات الرش المنزلي، الفوجر، رشاش المبيدات) كل هذه المعدات من أحدث ما توصلت إليه شركتنا تعمل على إبادة فعالة وفورية فلا داعي للقلق بعد اليوم.
  • فريق العمل الخاص بشركتنا: تقوم الشركة باختيار أفضل عمالة على درجة عالية من الكفاءة والخبرة في مجال مكافحة الحشرات بالإضافة إلى توفير دورات تدريبية تعمل على تطوير مكانتهم في مكافحة الحشرات واطلاعهم على كل ما هو جديد في مجال مكافحة الحشرات، الى جانب المتخصصين والمهندسين الزراعيين ذات خبرة وكفاءة عالية لتقديم أفضل النتائج.
  • فترات ضمان تقدمها شركة مكافحة حشرات بالشارقة: فترات الضمان يتم تحديدها على حسب رغبة العميل ويتم عقد ضمان بذلك، هناك تعاقد مع الشركة لمدة ثلاثة أشهر، أو تعاقد لمدة نصف سنوي (ستة أشهر فقط)، او تعاقد سنوي ويمكن التجديد خلال فترة صلاحية الضمان.
  • تقدم أفضل العروض والخصومات التي تصل الي 20% التي تجعل الكثير من العملاء يتوافد علينا داخل وخارج الشارقة.
  • مع لمكافحة الحشرات بالشارقة لا تتردد في التواصل معنا من خلال الأرقام المتاحة لدينا والحصول على كل هذه الخدمات.

رقم بلدية الشارقة مكافحة الحشرات

  1. بامتلاكها الكثير من المعدات والأجهزة المستخدمة في شركة رش حشرات في الشارقة.
  2. تمتلك الشركة فريق عمل متميز لديه خبرة طويلة في مجال مكافحة الحشرات.
  3. تقدم أرخص أسعار شركة رش حشرات في الشارقة مع الخصومات التي تصل إلى 50%.
  4. تقوم الشركة بأعمال إبادة الحشرات للمنازل والفلل والشركات والمكاتب والمطاعم والفنادق والمدارس والمستشفيات.
  5. تحرص الشركة على اختيار أجود أنواع المبيدات الحشرية المختلفة التي تقضي على البق والعته والبرص والصراصير وغيرهم من الحشرات الزاحفة والطائرة.

مكافحة الحشرات بلدية الشارقة

  • ثم يتم وضع الجل الآمن بعدة أماكن مثل: ( غسالة الصحون، بالثلاجة والميكروويف، وبخزائن المطبخ) وكل الأجهزة الموجودة بالمطبخ لضمان إبادة الحشرات بالرطوبة والحرارة.
  • وبعد مرور الوقت من المعالجة الأولية، يتم التواصل مع خدمة العملاء للتعرف عن تقييم العميل للخدمة التي تم تقديمها من قبل شركة رش حشرات في الشارقة.
  • أولاً تقوم الشركة لتنفيذ برنامج رش الحشرات التي لا ينتج عنها أي رائحة بالمكان المراد له عملية رش الحشرات التي تتم على الأبواب والإطارات والألواح والشقوق وجميع أركان وأرجاء المكان.

خدمة مكافحة الحشرات بلدية الشارقة

  1. استكمالاً للنقطة السابقة تجد أن هنالك حالة خاصة يجب اللجوء فيها إلى مغادرة المنزل وذلك فقط في الحالات القصوى والتي انتشرت بها الحشرات لجميع أرجاء المنزل فأصبح لها الكثير من الجحور والمستعمرات التي تحتاج في الغالب على 3 أيام من أجل القضاء عليها جميعها.
  2. إذا ما قورنت الأسعار المقدمة من قبل شركتنا مع الأسعار المقدمة من الشركات المنافسة تجد أنها الأرخص من بينهم، وذلك هدف إلى تيسير من شركتنا على العملاء من أجل الحصول على منزل صحى تماماً خالي من مختلف أنواع الحشرات الصغيرة والكبيرة لنحفظ بذلك امأن أسرتك عزينا العميل.
  3. شركة رش حشرات في الشارقة لا نتبع تلك الطريقة حيث تجدنا نقوم بعملنا بكل مثالية دون الحاجة إلى اللجوء منك إلى مغادرة منزلك، ونضمن لك أفضل النتائج رغم ذلك.
  4. عملائنا الكرام هم الأساس في استمرار شركتنا لذلك تجدنا نقدم الكثير من الخصومات الكبيرة التي تصل نحو 30% ببعض الأوقات مضاف إليها ضمان كامل مقدم على كافة الخدمات التي تقدم من خلال شركتنا.

شركة مكافحة حشرات عجمان

ظهور الحشرات في المنزل يسبب الكثير من الازعاج و التوتر و القلق بالاضافه الي الامراض التي تصيبنا من الحشرات عن مرورهم علي الطعام او تبرزهم علي الاطعمه المكشوفه فيسبب امراض التيفويد و التسمم الغذائي الذي يضر الكلي و الكبد ، بالاضافه اليتخريبهم لأثاث المنزل و الدهانات و الارضيات لبناء جحور لهم للتغذيه و للتكاثر ، و من أسباب دخور الحشرات المنزل :

  • فصل الصيف ينتشر به الحشرات خاصاً النمل الابيض و الاسود .
  • سكب العصائر و الطعام و عدم تنظيفهم لفتره طويله .
  • ترك المنزل بدون تهويه و بدون دخول اشعه الشمس .
  • عدم القاء القمامه لفتره طويله .
  • ترك النوافذ و الابواب مفتوحه .
  • ترك اطعمه مكشوفه بالمنزل .

شركة مكافحة حشرات دبي

الفئران حيوانات قارضة تعيش حولنا في كل مكان حتى تحصل على غذائها ولكنها تسبب الكثير من المشاكل الصحية والنفسية لمن حولها فعند ظهورها في المنزل تسبب فزع وخوف لدى جميع أفراد الأسرة كما تسبب الأمراض المستعصية والمزمنة ولهذا نقوم بمكافحتها والقضاء عليها من خلال أحدث الطرق المقدمة :-

  • يقوم عمال الشركة بالتنقيب عن أماكن اختباء الفئران ويتم وضع المبيدات السامة في الجحور الخاصة بها لضمان القضاء عليها.
  • يتم وضع المبيدات السامة على أطعمة خاصة تجذب الفئران وتوضع في أماكن سيرها في المبنى.
  • كما يتم توفير أجهزة حديثة تصدر ذبذبات إلكترونية يشعر بها الفأر حيث تؤثر على الجهاز العصبي له فيفر هاربًا خارج المبنى.

تمثل اختيارك الأفضل في القضاء على جميع الحشرات والحيوانات الزاحفة مثل الثعابين والأفاعي التي قد تسبب الموت لمن تصيبه بلدغتها السامة ولكن نحن نوفر المبيدات التي تقضي عليها بواسطة أفضل العمالة المدربة.

رقم البلدية مكافحة الحشرات

  1. البحث جيدا عن النفايات: من أكثر المشاكل التي تسبب وجود حشرات في المنزل هو وجود نفايات غير مرئية بالنسبة لربات البيوت، وتلك النفايات تسبب في وجود حشرات حولها من أجل التغذي عليها، وتكون هي بؤرة إنتاج الحشرات، فمثلا من ضمن النفايات التي تسبب وجود حشرات هي بواقي الأكل والفُتات الصغيرة جداً التي تتغذى عليها الحشرات، والأماكن التي يوجد فيها الفُتات هي تحت الكراسي وفي الاركان وتحت السرير وتحت الدولاب والكومدينو وتحت السجاد الثابت.شركة مكافحة الفئران في الشارقة
  2. التخلص من القمامة يوميا: من أكثر المشاكل والنقاط التي تسبب وجود ودخول الحشرات إلى المنزل هو عدم التخلص من القمامة بشكل يومي، وهذا خاطىء، حيث أن الحشرات يكثر في وجود مناطق القمامة وفي وجود القمامة الكثيفة، والأهم من ذلك هو التخلص من سلة القمامة كل فترة، وإذا لم تستطع أن تتخلص منها يجب أن تقوم بتنظيفها جيداً بسوائل الغسيل العادي، ومن الأفضل أن تقوم بإستخدام أكياس القمامة، وأن تقوم بوضع أكياس القمامة بعيدا عن المنزل وليس بجانب جدران المنزل الخارجية

فروعنا في الامارات

 

شركة رش حشرات في العين

مصادر

كيفية التخلص من الحشرات المنزلية

التخلص من القمل الحشرات

مكافحة الافات والحشرات

مكافحة الحشرات

طرق جديدة للتخلص من النمل

كيفية إبادة مستعمرات النمل التي تغزو منزلك بأمان

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
افضل خدمة

ممتازة

شركة رش حشرات في الشارقة |0565811302| مبيدات الافات اكبر الشركات التي تقوم برش,كل انواع الحشرات , تتم عملية المكافحة بالمبيدات الامنة المصرح بها في الامارات

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !